أخبار الساعة

وفاه الممثل نيك كورديرو بعد صراع مع كورونا المستجد

هاشتاج اليوم

توفي نيك كورديرو ، ممثل برودواي الذي كان معجبين من جميع أنحاء العالم يحتشدون لشفائه ، بعد معركة مع Covid-19 ، وفقًا لزوجته ، أماندا كلوتس.

كان عمره 41 سنة.

نشر كلوتس على حسابه الرسمي على إنستجرام مساء الأحد “الله لديه ملاك آخر في الجنة”. “زوجي العزيز مات هذا الصباح. كان محاطاً بأسرته المحبة ، يغني ويصلي وهو يغادر هذه الأرض ببطء.”

قامت كلوتس بتحديث حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بانتظام بأخبار عن تقلبات زوجها وهبوطه وهو يكافح الفيروس والمضاعفات ، بما في ذلك بتر الساق. وقالت إن كورديرو حارب المرض لمدة 95 يومًا.

ولد كورديرو في كندا ، ونشأ في هاميلتون ، أونتاريو ، وانضم في النهاية إلى التفاحة الكبيرة.

في عام 2014 ، تم ترشيحه لجائزة توني وجائزة مكتب الدراما لدوره في “Bullets Over Broadway” ، وهو الدور الذي فاز به بجائزة عالم المسرح وجائزة دائرة النقاد الخارجية.

Cordero وراء دور الزوج ، إيرل ، في إنتاج برودواي “نادلة” ، وكذلك دور Sonny في النسخة الموسيقية من “A Bronx Tale” من تأليف Chazz Palminteri.

كما حقق نجاحًا على الشاشة الصغيرة ، حيث ظهر في حلقات من “Blue Bloods” و “Law & Order: Special Victims Unit” و “Lilyhammer”.

انتقل Cordero and Kloots ، مدرب اللياقة البدنية ، إلى لوس أنجلوس ، حيث لعب دور البطولة في “Rock of Ages” الموسيقية في عام 2019.

التقى كلوتس ، راقصة برودواي السابقة ، بينما كانا يؤديان في “الرصاص فوق برودواي” وتزوجا في عام 2017.

وفقا لكلوتس ، تم إدخال Cordero في البداية إلى المستشفى في مارس في مركز Cedars-Sinai الطبي في لوس أنجلوس.

شاركت على وسائل التواصل الاجتماعي أن Cordero قضى بعض الوقت على جهاز التنفس الصناعي ، وعانى من مضاعفات متعددة من Covid-19 ويجب أن يكون قد أصيب بها في أبريل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى