أخبار الساعة

واحد من كل 100 مواطن امريكي مصاب بفيروس كورونا

هاشتاج اليوم

أظهرت نتائج اختبار Covid-19 أن ما يقرب من واحد من كل 100 أمريكي مصاب بفيروس كورونا حيث يحتدم الفيروس بشكل لا يمكن السيطرة عليه في جميع أنحاء البلاد.

سجلت الولايات المتحدة أكثر من 3.3 مليون حالة إصابة بفيروسات تاجية منذ بداية الوباء ، وفقًا لجامعة جونز هوبكنز ، وتوفي ما لا يقل عن 135205 أمريكيًا. في جميع أنحاء العالم ، ثبت أن 12.9 مليون شخص إيجابي للفيروس.

على الرغم من معلم كئيب آخر ، فإن الأرقام الأمريكية يمكن أن تكون فقط قمة جبل الجليد ، حيث أشار الخبراء في كثير من الأحيان إلى أن العدوى يمكن أن تكون أعلى بنحو 10 مرات مما يتم الإبلاغ عنه ، حيث لم يتم العثور على العديد. ووفقاً لتقديرات جديدة من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، فإن ما يقرب من 40٪ من الأمريكيين المصابين ليس لديهم أعراض

Jillian Golder, an employee of Oro Valley Hospital, has her temperature checked before receiving an antibody test for the coronavirus disease (COVID-19) at the University of Arizona in Tucson, Arizona, U.S., July 10, 2020. REUTERS/Cheney Orr

في الولايات المتحدة ، قال القادة المحليون وقادة الولاية في الأسابيع الأخيرة إن الحالات الجديدة ترجع إلى حد كبير إلى الأمريكيين الذين اختاروا استئناف التجمعات والخروج إلى الحانات. في العديد من الولايات ، انخفض متوسط ​​عمر الحالات الجديدة ، مع وجود عدد أكبر من الشباب إيجابيين أكثر من أي وقت مضى منذ بداية الوباء.

قال مسؤولون في لويزيانا يوم الأحد إن أكثر من 1300 حالة جديدة من حالات الإصابة بالفيروس التاجي انتشرت 99٪ منها إلى المجتمع وأكثر من ثلث الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 29 عامًا أو أقل. أعلن الحاكم جون بيل إدواردز أن تفويض القناع سيصبح ساريًا صباح يوم الاثنين بعد زيادة عدد الحالات. وقال الحاكم إن العديد من هذه القضايا الجديدة مرتبطة بالتجمعات ، بما في ذلك اجتماعات المحكمة غير الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى