أخبار الساعة

مفاجأة صادمة في تقرير الطبيب الشرعي لجورج فلويد تعرف عليها

هاشتاج اليوم

كشف تقرير تشريح الجثة لجورج فلويد ، الذي نشره مكتب الفاحصين الطبيين في مقاطعة هينيبين بإذن من عائلته ، أنه مصاب بفيروس التاجي الناشئ.

  وأكد التقرير المؤلف من 20 صفحة أن فلويد كان مصابًا بالفيروس في 3 أبريل ، لكن لم تظهر عليه أعراض المرض ، وبدا أن رئتيه في حالة جيدة ، ولم يكن لديه ضيق في الشرايين في القلب.

  قتل ضابط شرطة من أصل أفريقي أمريكي فلويد في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا بعد أن اتكأ على الرقبة لبضع دقائق.

  أثار مقتله احتجاجات ومظاهرات عنيفة في معظم المدن الأمريكية ، وحدثت أعمال شغب ونهب ونهب وإحراق سيارات الشرطة في معظم الولايات ، مما دفع رؤساء البلديات والمحافظين إلى استدعاء الحرس الوطني لمراقبة الوضع.

  وأشار التقرير إلى أن فلويد استخدم الميثامفيتامين مؤخرًا ، كما وجد تسممًا بالفنتانيل في جسده ، ولكنه لم يكن سببًا للوفاة.

  وتجدر الإشارة إلى أن المدعي العام في ولاية مينيسوتا كيث أليسون وجه ديريك تشوفين ، الضابط الذي كان على عنق فلويد لمدة 9 دقائق ، بتهمة القتل من الدرجة الثانية ، وأصدر أيضًا أوامر بالقبض ضد الضباط الثلاثة السابقين المتهمين بمساعدة وتشجيع قتل فلويد أثناء اعتقاله.

  أصدرت سلطات مينيسوتا رسومات لتو تاو وتوماس لين وألكسندر كيونغ في زي السجن.

  إذا ثبتت إدانتهم ، يواجه المتهمون الأربعة أحكامًا بالسجن تصل إلى 40 عامًا.

  وتجدر الإشارة إلى أنه تم فصل ضباط الشرطة الأربعة فور وقوع الحادث ، بينما تدعي عائلة فلويد أنه يجب محاسبة ضباط الشرطة الأربعة على القتل من الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى