العملات الرقمية

مؤسس منصه بينانس بيتكوين قد تصل إلى مليون دولار

هاشتاج اليوم

في مقابلة مع Altcoin Daily ، أجاب Changpeng Zhao (CZ) ، مؤسس Binance والرئيس التنفيذي ، على Bitcoin ليبلغ قيمته مليون دولار في يوم من الأيام.

ومع ذلك ، بالنظر إلى أن التنبؤ بالأسعار جاء من شريحة سريعة ، صحيحة ، أو خاطئة في نهاية المقابلة ، سيكون من الحكمة اتخاذ هذا التقييم بتشكك.

وكان الأمر الأكثر أهمية هو رأي تشيكوسلوفاكيا بشأن التوقعات طويلة الأجل لرائد السوق. على عكس توقعاته بشأن سعر المليون دولار ، يعتقد أن بديلاً أكبر وأفضل سيحل محل Bitcoin في مرحلة ما.

أفكار CZ حول استمرار Bitcoin في الهيمنة على سوق العملات المشفرة

غطت المقابلة مجموعة واسعة من المواضيع ، بما في ذلك العملة المشفرة كتحوط ضد التمويل التقليدي ، وبيتكوين Maximalism ، ودور DeFi في دفع المساحة إلى الأمام.

ولكن كان من المثير للاهتمام رأي CZ في المستقبل البعيد المدى للبيتكوين ، خاصة عند أخذ الطبيعة القديمة لتقنيتها الأساسية بعين الاعتبار ، والقيود المفروضة على تحديثها ككتلة حية.

“لنكون صادقين ، أعتقد أن هيمنة البيتكوين بمرور الوقت ستنخفض ، ولن تزداد. قد تزداد على المدى القصير … هناك الكثير من الابتكارات التي يقوم بها الناس والتي يمكن للناس أن يعودوا بها إلى Bitcoin ، مثل حلول الطبقة الثانية وما إلى ذلك. ولكن عندما تكون التكنولوجيا متاحة بالفعل ويتم اعتمادها لمدة عشر سنوات ، هناك نطاق محدود نسبيًا يمكنك تحديث عليه. “

توسعت CZ في هذا الأمر بقولها عاجلاً أم آجلاً ، يتم استبدال كل تقنية في النهاية بشيء أفضل. اعتمد على أمثلة مثل لغات البرمجة المؤرخة ، وشركات الأجهزة والبرمجيات التي كانت مهيمنة ذات مرة تفقد مكانتها أمام منافسين أكثر ابتكارًا.

“لا شيء يدوم إلى الأبد … لذا تتغير الأشياء … إذا نظرنا بعد 10 أو 15 أو 20 سنة بعد ذلك ، أعتقد أنه من الممكن تصور شيء جديد سيحل محل بيتكوين ، وشيء أفضل من بيتكوين”.

ومع ذلك ، كان حريصًا على القول بأن Bitcoin سيظل موجودًا ، ببساطة لأن العودة إلى fiat هو بديل غير مرجح. لكنه لا يزال مصمماً على أن منتجاً آخر أكثر حداثة سوف يغتصب زعيم السوق.

“ولكن إذا سألت 20 سنة من الآن هل سيظل ملكًا؟ بعد مائة سنة من الآن ، ألف سنة من الآن ، والجواب من الواضح أننا لسنا متأكدين ، الأشياء تتغير بمرور الوقت “.

تأثير السوق على BTC سيتلاشى في المستقبل

لدى البيتكوين تأثير كبير على بقية الأسواق الأخرى. إذا كان تنبؤ تشيكوسلوفاكيا ينجح ، فماذا بعد ذلك لمستقبل العملة المشفرة ككل؟

تعامل تشاو مع هذا بالقول إن فصل هذا التأثير سيحدث ، لكن هذا سيحدث على مدى فترة طويلة.

“في غضون الأشهر الستة المقبلة ، إذا ذهب بيتكوين إلى الصفر ، فسيكون ذلك صحيحًا ، فكل شيء آخر سيضرب حقًا. ولكن إذا نظرت إلى أفق مدته خمس سنوات وعشر سنوات … لا أعتقد أن العملات المشفرة ستزول.

ومع ذلك ، بصفتها الأكثر لامركزية ومقاومة للرقابة ، ستحتفظ Bitcoin بمكانها على المدى القصير إلى المتوسط.

لكن تشيكوسلوفاكيا كانت حريصة على التأكيد على أن المشاريع الأخرى تحدث بالفعل موجات كبيرة في مجال اللامركزية.

شهد الشهر الماضي حركة أسعار محدودة لـ BTC ، حيث تراوحت بين 9.8k إلى 8.8k.

شهد الأمس مكاسب بنسبة 3٪ بلغت ذروتها عند 9.4 ألف دولار ، وهي أول خطوة مهمة لعدة أسابيع.

في المقابل ، خلال نفس الفترة ، انفجرت العديد من الصدقات مع عروض ملحوظة من Chromia و Elrond.

ولكن في الوقت الحالي ، لا يمكن أن يتطابق أي مشروع آخر مع هيمنة سقف سوق البيتكوين. ومع ذلك ، بالنظر إلى نقاط CZ ، إلى متى؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى