أخبار الساعة

كندا إلي الزائرين الأمريكيين ” ابقوا في منازلكم”

هاشتاج اليوم

من المتوقع أن تظل الحدود الكندية الأمريكية مغلقة لمدة 30 يومًا حتى 21 أغسطس.

في مارس ، أغلقت أطول حدود غير محمية في العالم أمام “حركة المرور غير الضرورية” بسبب Covid-19. تقوم الحكومتان الأمريكية والكندية بمراجعة الاتفاقية كل 30 يومًا ، وتشير التقارير إلى أنه سيتم تمديد الإغلاق مرة رابعة.

إعطاء الأولوية لسلامة الكنديين

وقال رئيس الوزراء الكندي جوستين ترودو يوم الاثنين “ندرك أن الوضع في الولايات المتحدة لا يزال معقدًا فيما يتعلق بكوفيدي 19”. “سنواصل الحفاظ على سلامة الكنديين والحفاظ على استمرار اقتصادنا.”

الحدود الأمريكية الكندية

من المتوقع أن تظل الحدود الكندية الأمريكية مغلقة لمدة 30 يومًا حتى 21 أغسطس.

حاكم أونتاريو ، أكبر مقاطعة في كندا ، على غرار الإغلاق. قال دوج فورد للصحفيين في وقت سابق من هذا الأسبوع “أرى هذه الأرقام في فلوريدا وهي مذهلة ، اصيب 15000 شخص بـ COVID في يوم واحد”. “إنه أمر مخيف ، لكننا متيقظون بما فيه الكفاية ، ولا نتسرع في أي شيء.”

وقال دارين ريدر من رابطة صناعة السياحة في ألبرتا (TIAT) ، وهي مجموعة تمثل المئات من منظمي السياحة في جبال روكي وأماكن أخرى ، بشكل عام ، إن الكنديين “قلقون” بشأن زيارة الأمريكيين شمال الحدود. في المنطقة الغربية.

وقال مؤخرا لشبكة سي إن إن ترافل: “الناس عصبيون. هذا لا يعني أننا لا نريد جيراننا أو أننا لا نريد اللحاق بالمسافرين”. “لكنني أعتقد أن الجميع يمكن فهمه بحذر لأنه في مجتمعهم المحلي يشعرون أنهم قاموا بالأشياء الصحيحة … وهناك هذا القلق ، إن شئت ، من أن يأتي الآخرون سريع جدا.”

في كندا الأطلسية ، خففت حكومات المقاطعات الأربع من قيود السفر للسماح للأشخاص من نيو برونزويك ، جزيرة الأمير إدوارد ، نوفا سكوتيا ونيوفاوندلاند ولابرادور تحرك بحرية في “فقاعة الأطلسي” دون الحاجة إلى عزل نفسك لمدة 14 يومًا. ولكن ليس هناك شعور بالحاجة الملحة لبدء الترحيب بالزوار من الجنوب

المضدر: سي ان ان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى