أخبار الساعة

كتاب ماري ترامب يتهم الرئيس بتبني “الغش كطريقة للحياة

هاشتاج اليوم

تخطط ابنة أخت الرئيس ترامب ، ماري ل.ترامب ، لإصدار موجز عائلي كاشف الأسبوع المقبل ، تصف كيف أن قصة عقود من الظلام والخلل والوحشية حولت عمها إلى زعيم متهور ، وفقا لما قاله محرر ، Simon & Schuster “يهدد الصحة والأمن الاقتصادي والنسيج الاجتماعي للعالم من الآن فصاعدا”.

يصور كتاب “الكثير والكثير: كيف خلقت عائلتي أكثر الرجال خطورة في العالم” ، ملحمة متعددة الأجيال من الجشع والخيانة والتوتر الداخلي ، ويسعى لشرح كيف أن موقف الرئيس ترامب في واحدة من أغنى وأسوأ الحقائق في نيويورك – ساعدته إمبراطوريات الولاية في اكتساب ما وصفته السيدة ترامب “السلوكيات الملتوية” – سمات مثل رؤية الآخرين “بعبارات نقدية” و ممارسة “الغش كوسيلة للحياة”.

ماري ترامب ، التي تبلغ من العمر 55 عامًا تمت إزالتها من الرئيس ترامب ، هو أول عضوه في عشيرة ترامب نكسر صفوفه مع أحبائه بكتابة كتاب عن أسرارهم. تحاول عائلتها – بقيادة الأخ الأصغر للرئيس روبرت روبرت ترامب – التوقف عن نشر الكتاب منذ أواخر يونيو ، مستشهدة باتفاقية السرية التي وقعتها قبل 20 عامًا تقريبًا خلال خلاف حول إرادة عائلة البطريرك ، فريد ترامب ، والد الرئيس. لكن قاضية في نيويورك رفضت حظر سيمون وشوستر من نشر المذكرات وسيحكم قريبا عما إذا كانت ترامب نفسها قد انتهكت اتفاق السرية.

فيما يلي بعض النقاط البارزة من الكتاب :

الغش في اختبار دخول الكلية

وكطالب في مدرسة ثانوية في كوينز ، كتبت السيدة ترامب ، دفع دونالد ترامب شخصًا لإجراء اختبار ما قبل الكلية ، SAT ، نيابة عنه. يضيف ترامب أن الدرجة العالية التي حصل عليها المحامي له ساعد الشاب ترامب على قبوله لاحقًا عندما انتقل كطالب جامعي إلى كلية وارتون المرموقة في الجامعة. من ولاية بنسلفانيا.

تفاخر ترامب في كثير من الأحيان بالذهاب إلى وارتون ، والذي سماه “أفضل مدرسة في العالم” و “أشياء رائعة”.

إرسال شقيقه إلى المستشفى وحده

لطالما كان جزءًا من تقاليد عائلة ترامب أن الابن الأكبر لفريد ترامب الأب ، فريد ترامب جونيور ، الذي كان يُعرف باسم فريدي ، كان الخروف الأسود للسلالة. كان فريدي ترامب رجلًا ثرثوميًا وسيكيرا وشاربًا بكثافه ، بعد تجربة عمل بائسة لوالده ، ترك وظيفته العقارية لمتابعة شغفه بالطيران ، ليصبح طيارًا لشركة Trans World Airlines.

غالبًا ما أشار دونالد ترامب إلى أن رحيل شقيقه عن الشركة العائلية قد فتح له المجال للانتقال والنجاح. قال ترامب لصحيفة “نيويورك تايمز” خلال حملته الرئاسية عن خدمته تحت قيادة والده “بالنسبة لي ، لقد نجحت بشكل جيد للغاية”. “بالنسبة لفريد ، لم يكن شيئًا سيعمله .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى