أخبار الساعة

” كاني بوست “زوج كيم كرداشيان ينافس ترامب علي الانتخابات الرئاسية

هاشتاج اليوم

واشنطن: أعلن قطب الترفيه كاني ويست يوم السبت أنه يتنافس على دونالد ترامب للرئاسة الأمريكية في عام 2020.

“يجب علينا الآن أن نفي بوعد أمريكا بالثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أترشح لرئاسة الولايات المتحدة! # 2020VISION ، “غنى مغني الراب مع احتفال الأمريكيين بعيد الاستقلال.

ولم يذكر تفاصيل أخرى عن حملته قبل أربعة أشهر من انتخابات نوفمبر.

كسر ويست صفوفه مع معظم صناعة الترفيه اليسارية منذ فترة طويلة للتحدث علنًا لدعم ترامب.

في عام 2018 ، التقيا في المكتب البيضاوي – وهي لعبة خيالية تحتوي على عناق من مغني الراب بالإضافة إلى صخب على الكاميرا يتميز بلعنة لا تتكرر في كثير من الأحيان مع هيئات الصحافة في البيت الأبيض.

كما أعطى ويست لفظاً طويلاً لرئيس اعتبره الكثيرون عنصريًا في ذلك العام ، قائلاً له إنه يحبه – مما أثار استياء العديد من الديمقراطيين وزملائه الفنانين.

ولكن في عام 2019 ، في مقابلة مع Zane Lowe من برنامج Apple Music’s Beats 1 ، قال إن دعمه لترامب كان وسيلة لإبهار الديمقراطيين – وأعلن طموحاته الرئاسية.

“سيكون هناك وقت عندما أكون رئيسا للولايات المتحدة ، وسوف أتذكر … أي مؤسس لم يكن لديه القدرة على فهم ما نقوم به ثقافيا.”

جاء هذا الإعلان بعد أيام من إصدار ويست أغنية جديدة بعنوان “اغسلنا في الدم” ، بالإضافة إلى فيديو مصاحب يتضمن لقطات للاحتجاجات الأخيرة المناهضة للعنصرية.

منذ عام 2018 ، أجرت زوجته ، نجمة الواقع كيم كارداشيان ويست ، اتصالاته الخاصة مع البيت الأبيض وهي تدافع عن إصلاح العدالة الجنائية: لقد ضغطت بنجاح على ترامب لتغفر امرأة في الستينات من العمر بسبب جريمة مخدرات غير عنيفة.

لأسابيع ، تخلف ترامب ، الذي انتقد رده على كل من وباء الفيروس التاجي والاحتجاجات المناهضة للعنصرية ، وراء استطلاعات الرأي وراء منافسه الديمقراطي ، جو بايدن.

ولم يصدر رد فوري على إعلان الغرب عن أي من المرشحين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى