أخبار الساعة

كاليفورنيا: عجل ينطح إمرأة عجوز ويطرحها أرضا في حديقة الحيوان

هاشتاج اليوم- هيوستن

تقول التقارير نقلاً عن بيان لمسؤولي خدمة الحديقة الوطنية إن المرأة اللتي تبلغ من العمر 72 عامًا تعرض للنطح مرارًا بسبب البيسون في متنزه يلوستون الوطني الأسبوع الماضي أثناء محاولتها التقاط صور للحيوان. .

يوم الخميس ، عانت المرأة المجهولة الهوية “من عدة جروح دموية” بعد أن اقتربت على ما يبدو من الحيوان قبل أن يتم تحميله. نقلت مروحية إلى المركز الطبي الإقليمي في شرق ولاية أيداهو ، لكن حالتها لم تكن معروفة ، حسبما أفادت شبكة ABC الإخبارية.

وقال كريس جيريميا كبير أخصائي بيولوجي يلوستون في البيان: “لقد اقتربت من مسافة 10 أقدام من البيسون عدة مرات لالتقاط صورتها”. “تشير سلسلة الأحداث التي أدت إلى النطح كان مهددًا من خلال الاقتراب منه بشكل متكرر في غضون 10 أقدام”.

وينصح البيان الناس بالاحتفاظ بما لا يقل عن 25 مترا بين أنفسهم والحيوان ، والتعرف على السلوك العدواني كعلامة تحذير ، مثل “ربت على الأرض ، شم ، حرك رؤوسهم ، الخوار ورفع ذيلهم” .

“إذا لم يقلل ذلك من التهديد (في هذه الحالة ، كان شخصًا) ، يمكن أن يشحن البيسون المهدد … الابتعاد إذا اقترب وهرب أو وجد غطاءًا إذا اتهم “.

أتلانتا. أخبار. الآن.

هرع بارك رينجرز إلى بريدج باي كامبجراوند وأجرى الإسعافات الأولية حتى وصل الأطباء. الحادث لايزال قيد التحقيق.

يمكن أن يزن البيسون الذكر البالغ أكثر من 2000 رطل ويبلغ طوله 6 أقدام ، بينما يمكن للإناث أن تزن 1000 رطل وطول 4 إلى 5 أقدام. يمكن أن تصل الحيوانات إلى سرعات تصل إلى 35 ميل في الساعة.

وذكرت شبكة إن بي سي في مايو / أيار ، أن البيسون قلب سائحا في حوض جيثير العلوي المؤمن القديم. في يوليو 2019 ، ألقيت فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات في الهواء من قبل الثور ، لكنها لم تتعرض لإصابة خطيرة. وقالت التقارير إن المجموعة التي كانت معها وقفت بشكل خطير على بعد 5 إلى 10 أقدام من الحيوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى