أخبار الساعة

شقيق المتهم بحادث الطعن في بريطانيا ” أخي دافع عن نفسه أنتم بلد عنصري”

هاشتاج اليوم/ وكالات

صرح شقيق ليبي متهم بالارهاب وطعن أشخاص في ريدينج في ضواحي لندن ورأى أن شقيقه خيري دافع عن نفسه في الهجوم الذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص طعنا.

اقرأ المزيد

ورفض محمد جمال سعد الله ، شقيق المتهم بالطعن ، الاتهامات بأن دوافع الجريمة إرهابية ، قائلاً: “هذا ليس صحيحاً ، فقد كان اخي يدافع عن نفسه ، أنتم بلد عنصري … الحرية لأخي “.

ذكر موقع المرصد الليبي أن صفحة شقيق المتهم بجريمة الطعن في ضواحي لندن ، التي تعيش في العاصمة الليبية طرابلس ، لا تشير إلى نزعات متطرفة. “إنه من محبي فن الراب ، والذي ينعكس حتى في مظهره.

كما لاحظ موقع الأنباء الليبي أن صفحة الشاب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ليس لها أي توجه عام وأنما مجرد منشورات عادية و صور عائلية.

جدير بالذكر ان قناة بي بي سي التلفزيونية أن خيري كان معروفًا لوكالة المخابرات الداخلية MI-5 بعد تلقي معلومات حول نيته في الذهاب إلى سوريا في 2019 ، لكن التحقيقات لا تزال جارية لاكتشاف أسباب ذلك. ‘هجوم.

وذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أن الشخص المتهم بارتكاب عملية طعن “حارب في ليبيا عام 2011 ضد نظام العقيد القذافي ، لكن جيرانه لم يلاحظوا أي سلوك عدواني “.

جدير بالذكر أن خيري ، الذي وزعته وسائل الإعلام الليبية ، صورة له ووثيقة معروفة له ، وصل إلى بريطانيا عام 2012 ، وتقدم بطلب لجوء بعد فترة من إقامته هناك. – وهو يعيش هناك كلاجئ ولم يكتسب بعد الجنسية البريطانية خلافا لما أعلن في هذا هذا الشأن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى