أخبار الساعة

سي ان ان: ترامب وأسرته اختبؤا داخل قبو في البيت الأبيض

هاشتاج البوم

(CNN) مع تجمع المتظاهرين خارج البيت الأبيض ليلة الجمعة في واشنطن العاصمة ، تم نقل الرئيس دونالد ترامب لفترة وجيزة إلى القبو تحت الأرض لفترة من الوقت ، وفقًا لمسؤول في البيت الأبيض ومصدر لإنفاذ القانون.

كان الرئيس هناك لمدة أقل من ساعة قبل أن ينهض بالأعلى.

أخبر مصدر إنفاذ القانون ومصدر آخر على دراية بالموضوع شبكة CNN أن السيدة الأولى ميلانيا ترامب وابنها بارون ، تم نقلهما أيضًا إلى المخبأ.

قال مصدر إنفاذ القانون المطلع على البروتوكول إنه إذا قامت السلطات بنقل ترامب ، فسوف تنقل جميع الأشخاص المحميين ، وهذا يعني ميلانيا وبارون.

وقال المصدر الثاني لشبكة CNN إنه “إذا تم رفع الحالة في البيت الأبيض إلى RED وتم نقل الرئيس” إلى مركز عمليات الطوارئ “سيتم نقل ميلانيا ترامب ، وبارون ترامب وأي أفراد عائلة آخرين.”

في ساعة متأخرة من مساء الأحد ، حذر البيت الأبيض الموظفين الذين يجب أن يذهبوا للعمل يوم الاثنين لإخفاء تصاريحهم حتى يصلوا إلى نقطة دخول الخدمة السرية وإخفائهم عند مغادرتهم ، وذلك وفقًا لرسالة بريد إلكتروني شاهدتها CNN.

كرر البريد الإلكتروني التفويضات للحد الأقصى من حالة العمل عن بعد وقال إنه لا يزال هناك “وضع أمني مرتفع” بسبب الاحتجاجات.

أشاد ترامب بالخدمة السرية في اليوم التالي بسبب تعاملها مع الاحتجاجات خارج البيت الأبيض ليلة الجمعة في أعقاب وفاة جورج فلويد الأسبوع الماضي في مينيابوليس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى