أخبار الساعةتكنولوجيا

سباق السيارات الطائرة بنهاية عام 2020..

هاشتاج اليوم

لم تعد سباقات السيارات الطائرة محجوزة فقط لألعاب الكمبيوتر وأفلام الخيال العلمي ، فهي الآن تضرب العالم الحقيقي.

يقول المنظمون وراء سلسلة رياضة السيارات الأولى في العالم للسيارات الكهربائية الطائرة ، Airspeeder ، من المتوقع أن تقام السباقات في عام 2020 ، بهدف تحديد موسم كامل لبطولة الجائزة الكبرى بعد ذلك بوقت قصير. وفي غضون ذلك ، قال مات بيرسون لمؤسس يورونيوز ليفينج إن لديهم "طموحات جريئة لتسريع ثورة في النقل المستدام".

بمجرد رفع القيود المتعلقة بأزمة الفيروسات التاجية ، سيتم اختبار سيارات Speeders (السيارات الكهربائية الطائرة) بشكل أكبر - لقد خضعت بالفعل لاختبارات ناجحة بدون طيار باستخدام جهاز تحكم عن بعد. يتولى فريق من الطيارين التجريبيين الذين تم تجنيدهم من القوات الجوية الأمريكية ومارتن أفييشن مسؤولية النموذج الأولي MK3 ، والذي من المقرر تجربته في صحراء موهافي بولاية كاليفورنيا. يمكن للسرعات أن تكسب ما يصل إلى 200 كم / ساعة بأقصى سرعة وتطير بين 5-40 مترًا عن الأرض.

تقع الشركة المسؤولة ، Alauda ، في أديلايد ، جنوب أستراليا ، وتخطط لإيواء فريق متزايد من المتخصصين الفنيين المستمدين من الأسماء الرائدة في مجال الفضاء ، رياضة السيارات والهندسة. إن كلا من Rolls-Royce و Babcock Aviation على القائمة ، حريصة على المشاركة. تتمثل رؤيتهم في تزويد العديد من الفرق والشركات المصنعة بالأجهزة التي يحتاجونها لإنشاء السيارات الطائرة ، وحرية وضع الإستراتيجية والصياغة في الطيارين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى