أخبار الساعة

زوجة ترفض استلام جثه زوجها المتوفي بكورونا بعد خيانته لها ..

المصدر : هاشتاج اليوم

مفاجأة غير منتظر وقوعها، اكتشفت زوجة خيانة زوجها وزواجه عليها داخل مشفى الصدر بالمنصورة، حالَما ذهبت قرينته الثانية لأخذ مسحات الكورونا بعد وفاة الزوج متأثرًا بإصابته بالفيروس.

استقبلت مركز صحي الصدر بالمنصورة، (إ.ع.ر)، 58 سنة، من قرية ميت مجاهد الموالية لمركز دكرنس جريحا بالتهاب رئوى بالغ وتم الاشتباه في إصابته بفيروس كوفيد 19 المستجد ويعانى من أمراض عضال، تم تنفيذ مسحات المنخار والفم لتحليلها وبيان إصابته من عدمه، وأتت نتيجة التحاليل أحدها سلبى والـ2 إيجابى وقبل إتخاذ عينات حاسمة توفى السقيم حال تأثره بإصابته وسوء حالته.

وشدد شهود عيان بالمستشفي أنه ببلاغ عائلته لاستلام جثته حضرت قرينته وعائلتها لاستلام الجُسمان، وقد كانت المفاجأة هي ظهور القرينة الثانية للزوج، 32 سنة، من قرية طناح، والتى حضرت إلى مستشفي الصدر لاستلام جُسمان الزوج كذلك وشددت أن قرينها كان بصحبتها بمنزلهم في قرية طناح الموالية لمركز المنصورة وأنها تشتبه في إصابتها بالعدوى منه.

واستكمل شهود العيان: «كانت صدمة القرينة الأولى وأولادها ضخمة بعد أن اكتشفت للمرة الأولى ارتباط قرينها بزوجة أخرى منذ أعوام وانه أنجب من القرينة الثانية طفلين وقد كان يوهمها أنه يسافر للعمل في حين يقضى الزمن مع القرينة الثانية».

وتابعوا: «إشتعلت مشادة بين الزوجتين ورفضت الأولى تسلُّم جُسمان القرين وتركتها بالثلاجة لبرهة 48 ساعةٍ حتى حضر قليل من أقاربه واستلامه على حسب الممارسات الإحترازية، في حين شددت مسحات القرينة الثانية إصابتها بفيروس كوفيد 19 المستجد وتم نقلها لمستشفى العزل بتمى الأمديد»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى