العملات الرقمية

ريبل ترتفع والبيتكوين تقترب من 39 ألف والقيمة السوقية تريليون دولار

ريبل ترتفع والبيتكوين تقترب من 39 ألف والقيمة... 101
Source: Adobe/alberto

الأصل الرقمي الرئيسي الأكثر اضطراباً، ريبل، كانت العملة الأفضل أداءً بين أفضل 10 اليوم، في حين أن العملة الرقمية الأكثر شهرة، البيتكوين(BTC) ، تقترب الآن من مستوى 39٫000 دولار أمريكي، مما يساعد إجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية على تجاوز 1 دولار أمريكي تريليون لأول مرة.

في وقت كتابة التقرير (14:33 بالتوقيت العالمي المنسق)، يتم تداول ريبل بسعر 0.337 دولارًا أمريكيًا وهو مرتفع بنسبة 40٪ في اليوم و58٪ في الأسبوع، مقلصًا خسائره الشهرية إلى أقل من 44٪.

مخطط سعر ريبل:

ريبل ترتفع والبيتكوين تقترب من 39 ألف والقيمة... 102
Source: coinpaprika.com

يرتفع سعر العملة الرقمية على الرغم من العديد من الأخبار السيئة التي لا تزال تأتي من ريبل ونقص الأخبار الجيدة.

في غضون ذلك، حطمت البيتكوين 38٫000 دولار أمريكي اليوم وتقترب الآن من 39٫000 دولار أمريكي. يتداول بسعر 38٫591 دولارًا أمريكيًا وهو مرتفع بنسبة 12٪ في اليوم و37٪ خلال أسبوع. تضاعف السعر أكثر من الضعف في شهر واحد حيث ارتفع بنسبة 365٪ في عام واحد.

أيضًا، يبلغ إجمالي القيمة السوقية الآن أكثر من تريليون دولار أمريكي. تبلغ هيمنة البيتكوين، أو النسبة المئوية لإجمالي القيمة السوقية، حوالي 68٪.

كما ورد، مع استمرار الارتفاع الأخير في عملات البيتكوين في تحويل صفوف المؤسسات المالية القديمة إلى متحمسين للعملات الرقمية، يتوقع المستثمر الأسطوري بيل ميلر أن “التحول النسبي الحالي إلى البيتكوين” يمكن أن يصبح “سيلًا”

ذكرت Revolut أيضًا أنها اجتذبت 300٫000 عميل كريبتو جديد على مدار الثلاثين يومًا الماضية، بينما جاء حوالي 100٫000 من هذه الاشتراكات منذ بداية عام 2021، وفقًا لما ذكره موقعBusiness Insider . في الوقت نفسه، قالت شركة Luno الناشئة في مجال تداول العملات الرقمية إنها تجاوزت مؤخرًا 6 ملايين عميل وشهدت زيادة في النشاط في الأيام الأخيرة، حسبما أضاف التقرير.

____

ردود فعل أخرى



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى