أخبار الساعة

تعرف علي مهرجان يولين في الصين لبيع الكلاب واكلها

هاشتاج اليوم

استمر مهرجان يولين المرير ، الذي يضم الكلاب الحية المحفوظة في أقفاص ضيقة وأخرى مذبوحة للاستهلاك ، في جذب الآلاف من الزوار. بدأ مهرجان Yulin Lychee و Dog Meat لمدة 10 أيام يوم الأحد 21 يونيو. تظهر لقطات فيديو المهرجان مئات الكلاب العالقة في أقفاص. أثارت الظروف الضيقة للكلاب الخوف من العدوى بعد أن بدأ وباء الفيروس التاجي في السوق الرطبة في الصين. يجذب المهرجان السنوي لمدة 10 أيام في بلدة يولين الجنوبية الغربية عادة الآلاف من الزوار ، وكثير منهم يشترون الكلاب للقعادة الذين يتم عرضهم في أقفاص ضيقة ، لكن الناشطين قالوا أرقام من هذا العام قد انخفض. تصنيف الكلاب من الماشية إلى الحيوانات الأليفة ولكنها لم تحظر تمامًا استهلاك الحيوانات.


تعمل الحكومة على تطوير قوانين جديدة لحظر تجارة الحياة البرية وحماية الحيوانات الأليفة ، ويأمل النشطاء أن تكون هذه السنة هي المرة الأخيرة التي يقام فيها المهرجان.


وقال بيتر لي ، أخصائي السياسة الصينية في جمعية الرفق بالحيوان الدولية ، وهي منظمة لحقوق الحيوان: “آمل أن يتغير يولين ليس فقط من أجل مصلحة الحيوانات ، ولكن أيضًا من أجل صحة وسلامة شعبه. السكان.
“إن السماح بالتجمعات الجماعية لتبادل واستهلاك لحم الكلاب في الأسواق والمطاعم المزدحمة نيابة عن المهرجان يشكل خطرا كبيرا على الصحة العامة”.
الفيروس التاجي ، الذي قيل أنه نشأ من خفافيش حدوة الحصان قبل دخول البشر في سوق في مدينة ووهان ، أجبر الصين على إعادة تقييم علاقاتها مع الحيوانات ووعد بحظر التجارة في الأنواع البرية.
في أبريل ، أصبحت شنتشن أول مدينة في الصين تحظر استهلاك الكلاب ، ومن المتوقع أن يتبعها المزيد.
كما قررت وزارة الزراعة تصنيف الكلاب على أنها حيوانات أليفة وليست مواشي ، على الرغم من أنه من غير المعروف حتى الآن كيف ستؤثر إعادة التصنيف على تجارة يولين.
قال تشانغ تشيان تشيان ، وهو ناشط في مجال حقوق الحيوان كان موجودًا في يولين يوم السبت ، إنها مسألة وقت فقط قبل حظر الحظر على مهرجان لحوم الكلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى