أخبار الساعة

بالفيديو هجوم مسلح بسكين علي شرطة نيوميكسيكو

هاشتاج اليوم

سانتا في ، نيو مكسيكو – حوالي الساعة 6:45 مساءً ، تدخل ضابط شرطة سانتا في براندون ديتس وكونستابل سيزار أورنيلاس في المتجر يقع Big R في 725 شارع St. Michael في Santa Fe ، NM في إشارة إلى معركة جارية. قبل وصول الضابط ، أفيد أن شخصًا ما قد واجه شخصين بشأن حادث سرقة متجر في Big R وأن الشخص الذكر هاجمهما بسكين . عندما وصل الضابط Deets والضابط Ornelas إلى مكان الحادث ، واجهوا موضوعًا ذكرًا اسمه جوزيف جالاسيني (33) من سانتا في ، شمال البحر الأبيض المتوسط ​​في موقف سيارات Big R. Galassini كان مسلحًا بسكين . خلال اجتماع الضابط مع جلاسيني ، أعطى الضابط ديتس والضابط أورنيلاس جلاسيني أوامر شفهية عديدة بإسقاط السكين. تجاهل غلاسيني أوامر الضابط وتحرك بقوة نحو الضابط Deets ، بينما كان يحمل السكين ويصرخ عليه. وبينما كان الضابط ديتس يبتعد عن جالاسيني حفاظًا على سلامته ، تعثر على رصيف مرتفع حيث صرخ الضابط أورليناس في جاليسيني من أجل انتباهه.

التفت غاليسيني إلى الضابط أورنيلاس وبدأ بالسير نحوه بالسكين. رفع Galissini سكينه إلى الضابط Ornelas بينما واصل الصراخ. قام الضابط أورليناس بعمل نسخة احتياطية من أحد طرفي موقف السيارات إلى الطرف الآخر ، مع الحفاظ على مسافة آمنة من غاليسيني. ثم استعاد الضابط Deets انتباه Galissini. التفت غاليسيني إلى الضابط Deets مرة أخرى وبدأ يسير باتجاهه. بينما كان غاليسيني يسير إلى الضابط ديتس ، لاحظ الضابطان أن غاليسيني رفع سكينه على مسافة مذهلة من الضابط ديتس. في ذلك الوقت ، أطلق الضابط Deets والضابط Ornelas مسدسات من إدارتهما مرة واحدة على الأقل في اتجاه Galissini ، وضربوه.

بعد تأمين السكين ، وصلت شرطة سانتا في أخرى إلى الموقع وساعدت في جلب المساعدة إلى غاليسيني حتى وصل أفراد الطوارئ الطبية. تم نقل جاليسيني إلى مستشفى محلي حيث عولج من إصابات تهدد حياته. عمل كونستابل براندون ديتس في خدمة شرطة سانتا في لحوالي 4 سنوات وكونستابل سيزار أورنيلاس لمدة 1.5 سنة. يمتلك كونستابل أورليناس 5 سنوات أو خبرة سابقة كموظف إصلاحي في مركز احتجاز الكبار في سانتا في.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى