أخبار الساعة

ايطاليا تقترب من نقطة الانهيار

المصدر : سي ان ان

بعد أربعة أسابيع من إغلاق البلاد ، لا يزال عدد قليل جدًا من الإيطاليين يغنون من شرفاتهم أو يضربون الأواني والمقالي في تضامن. وبدلاً من ذلك ، تم تخفيض الأعلام إلى نصف الموظفين هذا الأسبوع لحوالي 15000 من ضحايا الفيروس التاجي بما في ذلك الأطباء والممرضات وأخصائيو الرعاية الصحية الذين لقوا حتفهم منذ 23 فبراير.

تم تمديد فترة الإغلاق ، التي كان من المقرر أصلاً أن تنتهي يوم الجمعة ، 3 أبريل ، إلى ما بعد عيد الفصح ، ويقترب الإيطاليون من الشمال إلى الجنوب من نقطة الانهيار تمامًا مثلما بدأت الإجراءات القاسية في إظهار علامات لوقف انتشار Covid- 19.
لقد تحملت المقاطعات الشمالية الغنية في إيطاليا وطأة تفشي الفيروس التاجي مع أكثر من 75 ٪ من الحالات والوفيات الإجمالية شمال توسكانا ، في وسط البلاد ، وفقًا لوكالة الحماية المدنية الإيطالية.

أصيب أكثر من 10000 من العاملين في مجال الرعاية الصحية في المقاطعات الشمالية بالفيروس ، وفقًا لاتحاد الأطباء الإيطالي ، حيث أدى الافتقار إلى معدات الوقاية المناسبة إلى انتقال العدوى داخل مرافق الرعاية الصحية إلى انتشار متفشي. توجد بعض أفضل الهياكل الصحية في جميع أنحاء أوروبا في شمال إيطاليا ، ولكن تم دفعها إلى الانهيار تقريبًا مع العدد الكبير من مرضى Covid-19 الذين يحتاجون إلى رعاية عاجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى