أخبار الساعة

امرأة مسلمة دخلت استاربوكس لطلب القهوة فكتب النادل “داعش” علي كوبها

هاشتاج اليوم- هيوستن

سانت بول ، مينيسوتا – يطلب فرع مينيسوتا لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية فصل الموظفين المتورطين في حادث مع عميله مسلمه في متجر ستاربكس الموجود داخل هدف سانت بول-ميدواي.

تقول عائشة – التي تم حجب اسمها الأخير – إنها وصديقة دخلت ستاربكس في 1 يوليو لطلب المشروبات. أخبرت الموظفة باسمه الأول عندما سُئلت ، لكن قبل أن تنتهي من إعطاء اسمها ، كتبت الموظفة شيئاً على كلها وأخفت الكأس عن الأنظار ، بحسب عائشة.

عندما تلقت مشروبها ، قالت إنها اكتشفت أن الموظف كتب “داعش” بحروف كبيرة على الكأس.

وقالت عائشة في مؤتمر صحفي يوم الاثنين “شعرت بالإهانة. شعرت بالغضب. شعرت بالإهانة.” “واجهت ستاربكس وهارجت حوادث أخرى مماثلة ولم يطرأ عليها أي تغيير حتى الآن. لقد حدث لي وأخشى أن يستمر حدوثه لمسلمين آخرين لأن ستاربكس وتارجت لا يحبان المسلمين”.

وفقا لشركة تارجت حيث يتواجد كافي استاربوكس ، كان سبب الحادث سوء فهم.

وأبلغت الشركة باتش في بيان “نريد في شركة تارجت أن يشعر كل من يشتري معنا بالترحاب والتقدير والاحترام ونمنع بشكل صارم التمييز والمضايقة بأي شكل.”

“نأسف بشدة على تجربة هذه الضيف في متجرنا واعتذرنا فورًا عندما أبلغت مديري المتجر لدينا بالوضع. لقد حققنا في الأمر ونعتقد أنه لم يكن فعلًا متعمد ولكن خطأ مؤسف كان يمكن تجنبه بمزيد من الدقة. نتخذ الإجراءات المناسبة مع عضو الفريق ، بما في ذلك التدريب الإضافي ، لمنع حدوث ذلك مرة أخرى “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى