أخبار الساعة

الشرطة الهولندية تكشف مواقع تعذيب سريه داخل حاويات الشحن

هاشتاج اليوم

عثرت السلطات الهولندية على موقع تعذيب ظاهر مخبأ داخل حاويات شحن ، تم تغطيته بمعدات عازلة للصوت ومملوءة بأجهزة تعذيب مزعومة ، حسبما قال مكتب المدعي العام الوطني في البلاد.

في 22 يونيو ، داهمت الشرطة موقع Wouwse Plantage على الحدود البلجيكية الهولندية ، واعتقلت ستة رجال يشتبه في اختطافهم وأخذ الرهائن.

وعثروا على ست حاويات شحن تم تحويلها إلى ما يُعتقد أنه “زنازين سجن” ، بالإضافة إلى إمداد بالأسلحة ، بما في ذلك المقصات والمقصات.

وقال البيان “في كل زنزانة ، كانت الأصفاد معلقة بالسقف والأرضية ، حتى يمكن تقييد أحد الأشخاص أثناء وقوفه مع رفع ذراعيه”. “تم الانتهاء من الغرف بألواح عزل صوتي وصفيحة عزل حراري.”

كما احتوت إحدى الوحدات على كرسي أسنان ، مع أشرطة للقدمين والذراعين. وأضاف البيان أن “حاوية الشحن التي تحتوي على كرسي الأسنان تحتوي على أكياس تحتوي على أشياء يعتقد أنها تهدف إلى تعذيب الضحايا أو الضغط عليهم على الأقل”.

اعتقال المئات بعد أن تسللت الشرطة إلى شبكة هواتف إجرامية سرية

“عثرت الشرطة ، من بين أمور أخرى ، على مقصات ، ومقصات ، ومنشار سلسلة ، ومشارط ، وزردية ، وأصفاد إضافية ، وأصفاد ، وأشرطة ، وأغطية ، وأكياس قطنية سوداء يمكن سحبها. أثناء البحث عن منزل في روتردام ، تم العثور على 24 كيلوغرامًا من عقار MDMA “.

كما تم تجهيز الحاويات بكاميرات مراقبة عن بعد.

كما عثر الضباط على ثلاث عربات تسليم مسروقة ، وسيارتي بي إم دبليو ، وسبعة مسدسات ، وصيغة صينية من طراز AK-47. وقال مكتب المدعي العام “تم العثور على ما مجموعه 25 قطعة سلاح مع المشتبه بهم”.

وبحسب السلطات ، بدأ التحقيق في أبريل / نيسان ، حيث تمكن العملاء من الوصول إلى شبكة دردشة مشفرة – EncroChat – لمتابعة تحركات وخطط المجموعة. وقال البيان “يمكننا أن نستنتج من الضحايا المقصودين.”

“لقد تم تحذيرهم من قبل الشرطة واختبأوا في مكان آخر. ونتيجة لذلك ، وبفضل المراقبة المستمرة لكاميرات المراقبة التلفزيونية المغلقة داخل وبالقرب من المستودع ، فإن عمليات الاختطاف وأخذ الرهائن وغيرها من الجرائم العنيفة الخطيرة تم تجنبه “.

ووفقًا للوكالة الوطنية للجرائم في المملكة المتحدة ، فإن وكالة الجرائم الوطنية في المملكة المتحدة ، EncroChat ، التي قدمت خدمة الرسائل الفورية الآمنة للهاتف المحمول ، كانت “سوقًا إجرامية” يستخدمها 60.000 شخص حول العالم لتنسيق توزيع البضائع غير المشروعة وغسل الأموال والتآمر لقتل الخصوم.

وجاء اكتشاف الحاويات في أعقاب سلسلة من الغارات الناجحة التي قامت بها الشرطة البريطانية والأوروبية على أساس معلومات من الشبكة ، والتي شهدت مئات الاعتقالات وأكثر من 27 طنا من المخدرات ضبطت في المملكة المتحدة و في هولندا.

الرجال الستة الذين ألقي القبض عليهم فيما يتعلق بموقع التعذيب الواضح هم جميعا من هولندا. أمرت محكمة في أمستردام باعتقالهم لمدة 90 يومًا يوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى