أخبار الساعة

التلجراف : بريطانيا ستفتح أبوابها الي 75 دولة قريبا

هاشتاج اليوم- هيوستن

لندن (رويترز) – قالت صحيفة تلجراف البريطانية إن الحكومة البريطانية ستتخلى فعليا عن خططها للنقل الجوي وتنهي ببساطة الحجر الصحي لفيروسات التاجية لأولئك الذين يصلون من 75 دولة حتى يتمكن الناس من قضاء عطلة.

وقال إن المملكة المتحدة سترفع قريبًا الحظر المفروض على السفر غير الضروري إلى جميع وجهات الاتحاد الأوروبي تقريبًا ، والأراضي البريطانية ، بما في ذلك برمودا وجبل طارق ، وتركيا ، وتايلاند ، وأستراليا. نيوزيلندا.

وردا على سؤال حول التقرير ، قال المتحدث باسم رئيس الوزراء بوريس جونسون ، “كما أعلنا في وقت سابق من هذا الأسبوع … سنخفف من الصرف الصحي على الحدود من خلال السماح للركاب القادمين من بلدان وأقاليم محددة أن تكون معفاة من متطلبات العزلة الذاتية “.

شهره اعلاميه

وقال إن الخطوات التالية للسياسة ستحدد هذا الأسبوع.

سعت حكومة جونسون إلى فتح السفر الدولي بعد فرض الحجر الصحي لمدة أسبوعين على الوافدين ، مما زاد من مشاكل صناعة السياحة والسفر.

ناقش أولاً إنشاء الجسور الجوية أو ممرات السفر مع البلدان التي يقدرها السياح البريطانيون ، ولكن يبدو الآن أنه يفضل رفع الإجراءات لبعض البلدان.

مطار هيثرو لندن

قالت بريطانيا يوم الجمعة انها ستسقط فترة الحجر الصحى التى تصل الى 14 يوما للوافدين من دول مثل فرنسا واليونان واسبانيا.

قال سيمون كلارك ، وهو مبتدئ وصغير في المجتمع ووزير في الحكومة المحلية ، إن الحكومة تريد استعادة صناعة السياحة مرة أخرى.

وقال كلارك لشبكة سكاي: “سنقدم هذا الإعلان بمجرد أن يصبح آمناً”. “من الواضح أننا نريد إعادة صناعة السياحة إلى مسارها بأسرع وقت ممكن وأنا متأكد من أننا سنتمكن من تقديم بعض الأخبار الجيدة في المستقبل القريب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى