أخبار الساعة

إيطاليا تمنع دخول 5 أمريكان الي أراضيها

هاشتاج اليوم

مُنع خمسة أمريكيين توجهوا إلى جزيرة سردينيا المتوسطية من دخول إيطاليا يوم الأربعاء بسبب القيود الجديدة المفروضة على سفر الاتحاد الأوروبي في البلدان التي ترتفع فيها معدلات الإصابة. وقالت الشرطة لشبكة CNN إن الإصابات في الولايات المتحده عاليه

وصلت الطائرة الخاصة – التي أقلعت من كولورادو وعلى متنها مسافرين من الولايات المتحده – إلى مطار كالياري صباح الأربعاء ، وفقًا لمتحدث باسم شرطة كالياري.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وافق الاتحاد الأوروبي رسميًا على مجموعة من التوصيات التي تسمح للمسافرين من خارج الكتلة بزيارة دول الاتحاد الأوروبي. لكن قائمة الدول الـ14 لم تتضمن الولايات المتحدة ، التي لا يفي معدل الإصابة الحالي بـ Covid-19 بالمعايير التي حددها الاتحاد الأوروبي لاعتبارها “دولة آمنة”.

كان المواطنون الأمريكيون الخمسة يسافرون مع أصدقاء من نيوزيلندا والمملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا. كان هناك أيضا ثلاثة أطفال على متن الطائرة.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإيطالية إن السلطات الإيطالية حاولت “إيجاد حل” لمشكلة المسافرين الأمريكيين ، لكن لم يكن هناك سبيل للتغلب على المرسوم الجديد الذي دخل حيز التنفيذ يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى