أخبار الساعة

إصابة الممثل الهندي اميتاب باتشان وابنه بفيروس كورونا المستجد

هاشتاج اليوم

تم نقل ميتاب باتشان إلى مستشفى نانافاتي في مومباي بعد أن ثبتت إصابتهم بالفيروس التاجي يوم السبت. وقال المستشفى لتلفزيون الهند اليوم أنه تم إحضاره بعد أن اشتكى من مشاكل في التنفس. أكد نجم بوليوود تشخيصه للفيروس التاجي على تويتر وطلب من جميع من حوله إجراء اختبار لـ Covid-19. وقد ثبت أن نجل أميتاب والممثل أبهيشيك باتشان كان إيجابياً للفيروس التاجي الجديد.

“لقد أثبتت إصابة Covid بإيجابية. تم نقلها إلى المستشفى. تم اختبار العائلة والموظفين ، والنتائج معلقة. يُطلب من أي شخص كان بالقرب مني في الأيام العشرة الماضية أن يتم اختباره قال أميتاب باتشان في تغريدة.

كتب ابهيشيك باتشان: “في وقت سابق من اليوم ، أصبت أنا وأبي بإيجابية لـ COVID 19. تم إدخال كلانا إلى المستشفى بسبب أعراض خفيفة. أبلغنا جميع السلطات المطلوبة وعائلتنا وموظفينا جميعًا أطلب من الجميع التزام الهدوء وعدم الذعر. شكراً لكم “.

في تغريدة أخرى ، كتب ابهيشيك: “لقد كانت BMC على اتصال ونحن ملتزمون”.

كما ذهب أميتاب إلى Instagram لنشر صورة له من المستشفى ، بالإضافة إلى رسالة تطلب من أي شخص اتصل به إجراء اختبار.

أكد الأطباء للهند اليوم أن أميتاب باتشان كان يعاني من أعراض وعزل ذاتي في المنزل قبل نقله إلى مستشفى نانافاتي مساء السبت.

بينما بقي الممثل الرئيسي في المنزل منذ بدء الإغلاق في 25 مارس ، قام مؤخرًا بتصوير محتوى ترويجي لمسابقة Kaun Banega Crorepati ومشاريع أخرى في منزله وبالتالي كان لديه اتصال بالفريق من الإنتاج الذي جاء إليه. .

أخبر أطباء باتشان في مستشفى Nanavati تلفزيون India Today أنه قد خضع لاختبار Covid-19 بعد أن اشتكى من ضيق في التنفس في الأيام القليلة الماضية. وصلت نتائج اختباره مساء السبت ، لكن أطبائه امتنعوا عن الإعلان لأن النجم نفسه أراد إبلاغ أنصاره. قال الأطباء أيضًا أن مستشفى نانافاتي لن يوزع نشرة صحية مميزة ، وستقوم عائلة باتشان بإطلاع الناس على نفس الموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى