أخبار الساعة

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا وتطورات عن صحتها

هاشتاج اليوم

أصيبت الفنانة العظيمة رجاء الجداوى بفيروس Covid 19 المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من غداة اليوم إلى مستشفي أبو خليفة للحجر الصحى بالإسماعيلية.

وقال مصدر طبى، بمستشفى أبو خليفة للجر الصحى بالإسماعيلية، إن المطربة رجاء الجداوى، بلغت إلى المشفى غداة اليوم، وتم قياس درجة حرارتها، وبلغت إلى 37 درجة، أى انخفضت إلى درجتين ونصف، حتى الآن وصولها المستشفي وفق اليوم الـ7.

وأضاف، المصدر الطبي، أن النجمة رجاء الجداوى، تم حجزها فى الحجرة 212، فى الدور الثانى بالمشفى، وهى قاعة عادية وحالتها لا تتطلب إلى رعاية مركزة أو جهاز تنفس، مشيرًا حتّى وضعها الصحي مستقرة تمامًا.

وقالت أميرة ، ابنة النجمة رجاء الجداوى، أنها فوجئت منذ 48 ساعةٍ بتزايد درجة حراراة أمها 39.6 مئوية، وتوا تم تصرف التحاليل المعملية، والتى اثبت موجبة فيروس Covid 19 (كوفيد-19)، وتوا أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، والتى نصحتها بدخولها الحجر الصحى بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات المختصة.

واستطردت أميرة، وهى الأبنة الوحيدة للممثلة رجاء الجداوى، أنها أجرت فحص “PCR” لفيروس Covid 19، ومن المخطط له أن تقوم بإعادة الفحص حتى الآن أسبوع للوقوف على حقيقة خلاصها بكورونا، كونها مخالطة للنجمة رجاء الجداوى.

يقال أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى أسهمت فى سيزون دراما رمضان الماضى بمسلسل” لعبة عدم التذكر”، من منافسة دينا الشربينى.

وتزوجت المطربة القديرة، من حسن مختار، مدير فني حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب جمهورية مصر العربية السالف، الذى رحل فى 5 آذار 2016، وتمتلك ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى الميدان الفنى، مثلما أن للمطربة الهائلة حفيدة وحيدة اسمها رضوى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى