أخبار الساعةالسياسة

ألمانيا تتهم الولايات المتحده بقرصنة شحنه كمامات..

اتُهمت الولايات المتحدة "بالقرصنة الحديثة" بعد تحويل شحنة من الأقنعة الموجهة للشرطة الألمانية ، وتزايد على دول أخرى في السوق العالمية المشحونة بمعدات الحماية من فيروسات التاجية.

تم تحويل حوالي 200،000 قناع N95 إلى الولايات المتحدة أثناء نقلها بين الطائرات في تايلاند ، وفقًا لسلطات برلين التي قالت إنها أمرت بالأقنعة لقوة الشرطة.


ووصف أندرياس جيزيل ، وزير داخلية ولاية برلين ، التحويل بأنه "عمل من أعمال القرصنة الحديثة" وناشد الحكومة الألمانية مطالبة واشنطن بالامتثال لقواعد التجارة الدولية. قال جيزل: "هذه ليست طريقة للتعامل مع شركاء عبر الأطلسي". "حتى في أوقات الأزمات العالمية ، يجب ألا تكون هناك طرق الغرب المتوحش".

وقالت التقارير الألمانية إن منتجًا صينيًا لشركة 3M الأمريكية أقنعة ، لكن الشركة أصدرت بيانًا ليلة الجمعة قائلة: "ليس لدى 3M أي دليل يشير إلى أنه تم الاستيلاء على منتجات 3M. لا يوجد لدى 3M سجل لأية أجهزة تنفس من الصين لشرطة برلين. لا يمكننا التكهن بمصدر هذا التقرير ".

أضافت المزاعم الألمانية إلى مجموعة من الشكاوى حول ممارسة إدارة ترامب حيث تمارس الولايات المتحدة نفوذها في سوق للحصول على إمدادات طبية شحيحة أصبحت مجانية للجميع ، مع تنافس الأمة ضد الأمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى