أخبار الساعة

أكثر من 100 فتاه مصريه يتهمن شاب مصري بالتحرش والاغتصاب

هاشتاج اليوم – القاهرة

القاهرة: تم اتهام مصري يبلغ من العمر 22 عامًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي بالاعتداء الجنسي والتحرش الجنسي لأكثر من 100 امرأة على مدى عدة سنوات. إن السلطات المصرية مدعوة للتحقيق في هذه الادعاءات.

جاءت الاتهامات من مجموعة مؤلفة من حوالي 100 طالبة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) ، استخدموا حساباتهم على تويتر لاتهام الرجل – الذي كان طالبًا جامعيًا سابقًا – بالتحرش و الإساءة وكذلك الابتزاز.

قالت الجامعة الأمريكية بالقاهرة إن الرجل ، الذي فضل عدم ذكر اسمه ، غادر الجامعة في 2018 وشدد على أنه مصمم على الحفاظ على بيئة آمنة لجميع أعضاء مجتمع الجامعة و لا يتسامح مع التحرش الجنسي.

قالت امرأة إن الرجل هاجمها وشقيقتها عندما كانا بين 13 و 14 سنة وهددا بنشر صور ملفقة لها إذا لم يفعلوا ما قيل له طلب.

قالت طالبة أخرى إن الرجل قام بمضايقتها ومطاردتها وتهديدها ، وقال إنه سيخبر عائلتها أنها نامت معه – وهي تنفي ذلك. كتبت أنه يريد ابتزازها للامتثال لمطالبها.

قالت امرأة إن الرجل لديه تاريخ من السلوك الجنسي المفترس يعود إلى طفولته وقالت إنه انتقل إلى المدرسة عدة مرات بسبب شكاوى حول مضايقته للطالبات. وادعى نفس الشخص أن والد الرجل استخدم نفوذه الاجتماعي لضمان نقل ابنه بين المدارس في مصر والخارج حتى يتمكن من إكمال دراسته.

قالت إنه عندما وصل الرجل إلى الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، استمر في مضايقة النساء والاعتداء عليهن. قالت إنه بعد تكوين صداقات ، سيهاجمهم في فيلا عائلته. ويقال أنه صور بعض هذه الاعتداءات واستخدم الصور لابتزاز النساء لمزيد من الانتهاكات.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أنشأت مجموعة من النساء حسابًا على Instagram يسمى Assaultpolice ، جمعت من خلاله حتى الآن 150 تهمة ضد الرجل وشهادات من ضحايا اعتداءاته المزعومة. كما قاموا بجمع رسائل نصية ورسائل صوتية يُزعم أن الرجل أرسلها إلى بعض ضحاياه.

عندما طالب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي باعتقال الرجل ، اتضح أن شائعات المغتصب في الجامعة الأمريكية بالقاهرة قد ظهرت بين مجموعات وسائل الإعلام الاجتماعية الداخلية بالجامعة. في ذلك الوقت ، زعم البعض أن الرجل المعني كان يخضع للعلاج من مرض عقلي وأن مثل هذه الادعاءات يمكن أن تؤدي به إلى الانتحار.

بعد ظهور هذه الادعاءات ، تم نقل الرجل على ما يبدو إلى جامعة برشلونة. قال آخرون إن والد الرجل هدد النساء اللاتي اتهمتهن ، لكنهن اتصلن بجامعته الجديدة وأرسلن لقطات شاشة للتهديدات التي تلقينها ، مما أدى إلى تعليقه من هذا التحقيق. جامعة.

يوم الجمعة ، ظهرت اتهامات بأن الطالب نفسه اغتصب شابًا ظهر.

وبحسب بعض وسائل الإعلام المصرية ، فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في القضية.

قدم النائب محمد فؤاد طلباً إلى النائب العام يطلب منه متابعة القضية ، كما طلب من النيابة فحص الاتهامات.

كما طلبت فؤاد من المجلس القومي للمرأة التحقيق في القصة وتقديم الدعم النفسي والقانوني لضحايا التحرش المزعوم والابتزاز والاغتصاب.

وأصدر المجلس القومي للمرأة ، بقيادة مايا مرسي ، بيانًا قال فيه إنه سيتابع القضية ودعا السلطات المعنية للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما دعا المجلس جميع ضحايا التحرش إلى تقديم شكوى رسمية ضد الرجل “حتى يتلقى العقوبة التي يستحقها بموجب القانون”.

وقالت اللجنة الوطنية للمرأة “هذا سيكون بمثابة مثال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى